الخميس، 22 نوفمبر 2012

حسين القضاه / مديرية تعاون عجلون


جمعية سيدات ام اللولو
 التعاونية / محافظة عجلون
------------------------------------------------------

من الجمعيات الرائده في العمل التعاوني وهي قصة نجاح وابداع حقيقي وعلى ارض الواقع . وهي فعلاً من الجمعيات التي طورت عملها بابداع وتطوير الذات لمنتسيباتها من السيدات من منطلق تمكين المرأه وتوفير دخول من اجل مواجهة متطلبات الحياة , ولم تتوقف مسيرة هذه الجمعية عند الحصول على المنح والقروض التي استُغلت بالطرق الصحيحه بل تعدت ذلك الى تطوير اعضاء الجمعية من خلال الدورات وورشات العمل الدورية .
وهنا طبعاً لا ننسى ان لكل سفينة قبطان يصل بها الى بر الامان باذن الله وتوفيقه ومن هنا ياتي دور القائد الناجح والذي تقوم به الفاضله والمبدعه بالعمل التعاوني والخيري " سميه المومني " من موقعها كرئيسة للجمعية وبتوجيه واستشارات من ذوي الاختصاص بالمؤسسة التعاونية الاردنية ممثلة بمديها العام المهندس " معن رشيدات " ومديرية تعاون عجلون ممثله بمديرها المهندس " راكز بني سعيد " والمؤسسات الاخرى ذات الاختصاص بالعمل التعاوني وتطوير المجتمع المحلي .
وقد كان لكفاح الفاضله "سميه المومني " اجمل قصة نجاح من خلال تطوير ذاتها وحصولها على الكم الهائل من الدورات والمشاركات حتى اصبح ابداعها بان اصبحت مدربه لاكثر من مجال وعلى مستوى الوطن الحبيب بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام هذا كله طبعاً من خلال اصرارها وحبها لعملها التعاوني وخدمة المجتمع المحلي وتطويره مما ينعكس عليها وعلى من حولها وعلى الوطن الحبيب .
من هنا يجب على كل التعاونيين تطوير ذاتهم ومن حولهم من اجل الارتقى بالعمل التعاوني في الاردن من خلال الدورات والمشاركات في ورشات العمل وعدم الاستهانه بها لما لها من دور فعال لانجاح مثل هذه الاعمال الجمعيه لان التعاون بحاجة الى تطوير وهذا يبدأ من الفرد اولا حتى يستطيع القيام بمهامه ويصبح قائد ناجح ومولم بجميع الجوانب التي تخص ذلك .............. والله الموفق
.
حسين القضاه / مديرية تعاون عجلون
.
13 /11 / 2012
بواسطة: تعاون عجلون

صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق